اخبار الكرة العالمية

شوبير يُعلق على قائمة منتخب مصر “المسربة”.. ويوجه نصيحة ذهبية لـ حسام حسن! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قائمة منتخب مصر المسربة، والتي ضمن 57 لاعبًا، للمعسكر المُقبل، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو و يعغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس تسربت قائمة بها أكثر من 60 اسم ومنهم 9 حراس مرمى، والناس غضبت وقالوا إنها قائمة كبيرة، حقيقة أنا لا أعلم هل هذه القائمة صحيحة أم لا”.

وتابع: “لكن سواء كانت صحيحة أو لا، ما المشكلة لو كان حسام حسن يضع 70 لاعب تحت المنظار، هو يعطي اللاعبين أمل، وقالوا إن حسام حسن صرح بأن الدوري لا يفرز لاعبين جيدين، نحن لا نريد أن نقف لها على الواحدة، ونريد أن نوفر له أجواء إيجابية”.

وأضاف: “حسام حسن له طبيعته الشخصية، وعلينا أن نقف بجانبه، أنا سعيد أنه لم يتحدث مرة أخرى بعد الاجتماع الأخير، حسام من طبيعته يعيش في قلق، هو كان أحسن مهاجم في مصر، يريد دائمًا أن يكون الأفضل وكل هذا أمر إيجابي”.

وأردف: “لكن وأنت مدرب لمنتخب مصر الأمور تتغير، الناس كلها معك ولا يوجد أحد ضدك، وكل الناس تريدك أن تنجح حتى الذي لا يحبك، لأنك مدرب منتخب مصر، أنت اخترت جهازك بنفسك، خلي عندك ثقة في نفسك واللاعبين”.

واختتم: “انا نفسي عندما يأتي محمد صلاح يكون في اجتماع سري بينك وبين إبراهيم حسن وصلاح، ولا أحد يعلم عنه اطلاقًا، وتقول له أنت النجم الأول ولا تشغل ذهنك بما يتردد، نحن نريد أن نصل لكأس العالم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة