اخبار الزمالك

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجأة مُدوية بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، بعد تتويجهما ببطولتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أوروبا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “موعد السوبر الإفريقي في شهر يونيو، الاتحاد الإفريقي قال بين 25 و30 يونيو، لأن كاف وضع مواعيد مبدئية واتفاقات مع شركات النقل التلفزيوني، وأرى أنه من الصعب أن تقام المباراة في هذا الموعد”.

وتابع: “الاتحاد الإفريقي سينتظر الفيفا، لأن الفيفا سيحدد قرعة الإنتركونتينيتال الجديدة، والأهلي ممكن يلعب مع أوكلاند سيتي في القاهرة، وممكن يكون مرحلة ثانية،وعلى هذا الأساس سيضع الكاف مواعيده”.

وأضاف: “وأعود وأكرر أن الموعد من 25 لـ 30 يونيو هذا موعد مبدئي وممكن يُلغى، ومكان البطولة قرأنا إن في اتفاقية بين الكاف والسعودية على استضافة المملكة لـ 3 نسخ من البطولة”.

وأردف: “لكن طلع نفي من السعودية أن تقام البطولة هناك، لائحة السوبر تقول أن المباراة تقام على ملعب دوري الأبطال، وهو الأهلي، إذًا ستلعب في مصر، الأهلي والزمالك عندهم مباراة في الدوري يوم 25 يونيو، فهل ممكن يحدث تنسيق على أن تلعب المباراة في هذا التوقيت، هذا وارد”.

واستكمل: “أشعر أن المباراة ستترحل إلى سبتمبر المُقبل، المباراة لو لعبت في مصر ممكن تقام في استاد العاصمة ويكون الافتتاح الرسمي للاستاد”.

واختتم: “وممكن الإمارات أو قطر تتقدم بطلب استضافة المباراة، لان الاتحاد الإفريقي تسويقي، وينظر للعروض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!