اخبار الكرة العالمية

شوبير يُهنئ بشكل خاص نجم الزمالك.. ويُعلق على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو، واستبعاد بعض اللاعبين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “حسام حسن أعلن أمس قائمة المنتخب، قائمة لا توجد بها مفاجآت، أمر طبيعي أن يضم محمد الشناوي، الشناوي كان الحارس الأساسي في أمم إفريقيا ثم أصيب وخضع لعملية جراحية وعاد للتدريبات وعاد أمام الترجي ولكنه لم يشارك، وهو الحارس الأساسي للمنتخب عاد مرة أخرى، وسواء يشارك أم لا الأمر يعود لـ حسام حسن”.

وتابع: “مصطفى شوبير ظهر بشكل أكثر من رائع، يؤدي بشكل رائع حصل على ثقة الجمهور والإعلام والناس تحبه وتُقدره، وأخذ مكانه في المنتخب، وطبيعي إن حارس الأهلي أو الزمالك يكون له مكان في المنتخب”.

وأشار: “حسام حسن ضم ياسر إبراهيم، الناس قالت إنه لاعب كان مصاب، لكن العميد يرى أنه لاعب أساسي وتواجده مهم، وأحمد فتوح الكثير تحدث عن خلافه مع حسام حسن، يا جماعة الأخير يدرب منتخب مصر ولا يصفي حسابات ولا يصح أن يُقال”.

وأردف: “أهنئ ناصر ماهر على انضمامه للمنتخب، لأنه يُعيد نفسه من جديد بعد خروجه من الأهلي ثم انتقل لفيوتشر ثم الزمالك، وحسام حسن عنده قناعات به”.

وأشار: “أفشة خرج من القائمة يمكن لأنه لا يشارك بشكل أساسي مع الأهلي، لكن بالتأكيد سيعود لأن حسام حسن مُقتنع به”.

واختتم: “الناس تتعجب من غياب سام مرسي، ممكن إن حسام حسن لا يقتنع به، ونحن نساند المدير الفني في قراراته وهذا هو المطلوب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!