اخبار الزمالك

شيكابالا: أخطأت بالرد على جماهير الأهلي في نهائي كأس مصر .. وهذا سبب انفعالي في المباراة

اعترف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالخطأ في واقعة أزمته مع جماهير النادي الأهلي في نهائي كأس مصر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وبسؤاله ” هل تشعر بالخطأ بسبب واقعة جماهير الأهلي في نهائي كأس مصر بالسعودية ” :” كنت متنرفز من الشتيمة ورديت بطريقتي، لأن قبل كده في حاجات كتيرة حصلت وحقي مبيرجعش”.

وأشار : “أنا باخد حقي بطريقتي، بعد الماتش بالتأكيد أفكر وأقول لنفسي أنني أخطأت ولم يكن يصح أن أفعل ذلك، لأننا نريد أن نقرب الناس من بعض في الوقت الحالي”.

وأضاف ” شيكابالا” خلال حواره في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” القصة مش أهلي وزمالك القصة إنك تكون بني آدم، لكن أخر حاجة نفكر فيها الآن إنك تكون بني آدم، دلوقتي كل البرامج تركز على التقليل من لاعب بعينه”.

وتابع :” دلوقتي في برامج تتناول موضوع هل شيكابالا أسطورة أم لا، ما الذي سيفرق معك، أنا يكفي إن الناس تشاور علي إنني أنتمي للزمالك”.

وأكمل ” شيكابالا” :” عندما أقابل بعض من جماهير الأهلي يتفاجئون بي، لأن الإعلام يوصل لهم فكرة معينة، انا نفسي نرجع نقعد في المدرجات جنب بعض، في ظل التخبط ده الأهلي بطل دوري الأبطال والزمالك بطل الكونفدرالية وهو سيء، لكن نحتاج لبعض النظام والعدل على الكل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!