اخبار الاهلي

صفقة نارية تُشعل سوق الانتقالات.. هل ينجح الأهلي في ضم نجم عربي جديد بمبلغ ضخم؟ التفاصيل كاملة!

كشف الإعلامي محمد الليثي عن استعداد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، للسفر إلى الجزائر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك لحسم صفقة زين الدين بلعيد، مدافع إتحاد العاصمة الجزائري، بشكل رسمي.

وأوضح الليثي خلال تقديمه لبرنامج “10 و 10” عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7، قائلاً: “شاهد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، تسجيلات للاعب الجزائري خلال الفترة الماضية، إلى جانب التونسي علاء زهير، مدافع الوحدة الإماراتي. وقد أبدى المدير الفني للأهلي قناعته بالثنائي، لكن كفة بلعيد كانت أرجح”.

وأشار الليثي إلى أنّ إدارة الأهلي استقرت على ضم بلعيد بدلاً من زهير، خاصةً وأنّ نادي العين الإماراتي بالغ في طلباته المالية من أجل الاستغناء عن اللاعب التونسي.

وذكر الليثي أنّ من المقرر أن يسافر أمير توفيق إلى الجزائر عقب مباراة الترجي يوم 25 مايو الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل الاتفاق مع مسؤولي إتحاد العاصمة على جميع التفاصيل الخاصة بضمّ المدافع الجزائري.

وأفاد الليثي بأنّ صفقة بلعيد ستُكلّف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 800 ألف دولار، حسب المفاوضات الشفهية التي تمت على مدار الفترة الماضية مع النادي الجزائري.

وختتم الليثي حديثه بالإشارة إلى أنّ الأهلي حصل على موافقة بلعيد على الانتقال إلى القلعة الحمراء، لاسيما وأنّ العروض الأوروبية التي ارتبط اسم اللاعب بها مؤخرًا من أندية بلجيكية وفرنسية غير جادة، كما أنّها ليست أفضل من الأهلي على الصعيد المالي، بالإضافة إلى أنّها ليست من أندية كبيرة في هذه الدوريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!