اخبار الزمالك

طاهر أبو زيد يصدم جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

علق الكابتن طاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق على مواجهة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، مشيرًا إلي أن الفريق الأحمر فرصة أكبر للفوز باللقب بسبب الحالة الفنية التي عليها الفريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” هذا الموسم 2024/2023 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف في لقاء الإياب على استاد القاهرة الدولي.

وقال “طاهر” :” “لن أكون محايداً، لكني أرى أن الأهلي فرصة أعلى فنيًا من الزمالك، البعض يرى أن مثل هذه المباريات ليس الأفضل هو من يفوز، لكن أرى أن فرص المارد الأحمر أقوى”

وأضاف ” أبو زيد” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 تقديم الإعلامي إبراهيم فايق :” الأهلي صفوفه مكتملة، يمتلك عناصر قوة، لكن الزمالك يمتلك عناصر قوة مرة تظهر ومرة تختفي، لكنه شرف لنا أن يكون طرفا السوبر مصريين”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي

وأشارت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وضع من 25 إلى 30 من شهر يونيو المقبل، ليكون هو موعد مبدئي لإقامة السوبر الإفريقي، بين القطبين الزمالك والأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!