اخبار الزمالكميديا الزمالك

كأنك داخل المعسكر.. حتحوت يكشف كواليس الليلة الأخيرة في الزمالك قبل مواجهة نهائي الكونفدرالية – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس معسكر الزمالك ليلة ذهاب نهائي الكونفدرالية، مشيرًا إلي أن جوميز حرص على وضع قائمة محظورات على لاعبي الفريق خلال مواجهة النهائي.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في إطار مواجهة الذهاب للمباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

وقال ” حتحوت” :” المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حرص على عقد جلسة مهمة مع عناصر الفريق خلال الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة نهضة بركان”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” جوميز طلب من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد أمام المرمى”.

وتابع :” وضع جوميز قائمة محظورات للاعبيه خلال المواجهة وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدا أن ذلك يشبه “اللعب بالنار” في مباراة مصيرية”.

وأوضح ” حتحوت” أن جوميز طالب لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تجعل الفريق في أفضلية بمباراة العودة

وأكمل :” أما نجوم الزمالك الكبار في عقدوا جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، لحثهم على تحقيق إنجاز تاريخي، ورغم غياب شيكابالا والونش وعبد الشافي عن المباراة بسبب الإصابة، إلا أنهم حرصوا على التواصل مع اللاعبين وتحفيزهم من أجل الفوز”.

وأكمل :” أكد كبار لاعبي الزمالك لزملائهم في الفريق، أنهم أفضل وأن المنافس يمكن الفوز عليه واللعب بروح عالية داخل الملعب، ولا بديل عن الفوز بالمباراة”.

وأشار :” طلب اللاعبون من زملائهم أن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد سواء من يلعب ويشارك، أو من يكون على دكة البدلاء ومن هم خارج الملعب من أجل جماهير الزمالك التي تنتظر فوزهم بهذا اللقاء، واللقب في النهاية”.

وأوضح ” حتحوت” أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة منع لاعبيه من الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ليلة المباراة لإبعادهم عن أي أحاديث تخص المباراة.

وأختتم ” عبد الواحد” بالإشارة إلي أن عبد الواحد طالب اللاعبين بالالتزام بموعد النوم وعدم السهر داخل الغرف وحرص على فصل اللاعبين في منطقة منعزلة داخل الفندق للحفاظ على تركيزهم قدر المستطاع

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة