اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة.. أحمد سليمان يكشف السبب الحقيقي لانسحابه من اجتماع الكاف قبل مواجهة نهضة بركان – فيديو

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس خلافه مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن الدعوات الخاصة بمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

وكان أحمد سليمان قد انسحب من اجتماع مسؤولي نادي الزمالك مع الكاف من أجل وضع الترتيبات الخاصة بمواجهة الفارس الأبيض مع نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، اعتراضا على توزيع الدعوات الخاصة بالنهائي.

وقال ” سليمان” :” جالنا جواب من الكاف أنهم عايزين ٥٠٪ من دعوات المباراة حوالي 3 آلاف تذكرة، واجتمعنا معاهم بوجود ممثلين الزمالك والأهلي واتحاد الكرة والشركة الراعية”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر :” قعدنا نتكلم في القصة كتير وعن اللائحة وان ده نهائي ولازم العدد الأكبر يكون لجماهير الأرض”.

وتابع :” حاولنا نخلي أن جمهور نهضة بركان يقعد فوق علشان نسيب تحت لجمهور الزمالك لكن الأمن كان ليه رؤيه ونحن نحترمها فيما يخص جزء صغير مخصص لهم هيكون هو الوحيد الفاضي في الملعب”.

وأوضح ” سليمان” :” خرجت من الجلسة والكاف استكمل مع الأهلي والمتواجدين واتفقوا على كل شيء والتذاكر وفقا لتذكرتي خلصت ومفيش طرح تاني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!