اخبار الزمالكميديا الزمالك

للمرة الأولى.. شيكابالا يتحدث عن فوضى مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية .. وسبب ظهور نجله آدم – فيديو

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك عن أزمة مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مشيرًا إلي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كان المسؤول عن تنظيم المباراة.

وقال “شيكابالا” :” كل البطولات التي حصلنا عليها الرابط بينها المشاكل، اشمعنا الزمالك، في نهائي الكونفدرالية حدثت مشاكل، الاتحاد الإفريقي هو من ينظم الاحتفالات لماذا خرج بهذا الشكل وخرج احتفال الأهلي بهذا الشكل”.

وأضاف “شيكابالا” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” لم أكن أريد أن يخلع عمر جابر الشارة، لأن هذه البطولة هي بطولة عمر جابر وحمزة المثلوثي، لأن عمر جابر تعرض لانتقادات كبيرة وتحمل الكثير، وحمزة المثلوثي نفس الأمر”.

وتابع :” كنت أتحدث مع أوباما وقلت له أريد أن يرفع عبد الشافي الكأس، أنا من أعدته من الاعتزال، قلت له مينفعش كابتن الزمالك وأسطورة النادي يقرر الاعتزال في موسم لم نحصل فيه على بطولة، وتركته ورحلت، بعد ذلك ذهبت له وقلت هتتعالج وتلعب ولو حسيت بألم اعتزل، كنت أجذب عبد الشافي ليرفع الكأس فرفض”.

وأكمل ” شيكابالا” :” أدم إبني دراعه كان في الحديد واتخض فكنت بهديه وأخدته معايا، رئيس الاتحاد الإفريقي هو من أعطى الكأس لآدم إبني وأنا الذي أخذته من إبني وليس أنا من أعطيته الكأس كما تردد”.

وشدد ” شيكابالا” :” أتمنى من المنظمين ياخدوا بالهم منا، لأن كل مرة تحدث مشاكل مع عائلتنا”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة