اخبار الزمالكميديا الزمالك

محسن ياجور يكشف عن أمرين في صالح الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية – فيديو

كشف المغربي محسن ياجور نجم نهضة بركان المغربي السابق ، عن أمرين يرجحان كافة الزمالك امام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية .

مؤكدا أن الأمر الأول هو جاهزية الأبيض بسبب مباراتي دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية ، بينما تم الغاء مباراتي بركان واتحاد العاصمة ، والأمر الثاني إقامة مباراة العودة في مصر.

وقال محسن ياجور في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : الزمالك ونهضة بركان متمرسان في البطولة، الزمالك عنده خبرة في البطولات الإفريقية، وكذلك الفريق المغربي.

وأشار : الفريق الذي سيلعب على التفاصيل الصغيرة سيحقق الفوز، خاصة أن المستوى متقارب بين الفريقين

واستطرد : معين الشعباني يعرف لاعبي الزمالك، لكن الوضع في الملعب شيء آخر، وأظن أن لاعبي الفريقين عندهم إمكانيات كبيرة لقلب موازين اللقاء.

وواصل : الزمالك (فورمة) بسبب خوض مباراتي دريمز الغاني، عكس نهضة بركان الذي لم يلعب مواجهتي اتحاد العاصمة في تونس الجزائر.

وشدد : بالتأكيد إقامة مباراة الإياب في القاهرة ستكون أفضل للزمالك، لكن نهضة بركان يعرف تلك الأمور وسيحاول حسم لقاء الذهاب، وأتمنى أن نرى مباراة قوية تليق بقيمة الناديين.

واستمر : المغرب فتح الباب أمام المنتخبات العربية في كأس العالم، وإن شاء الله أحد المنتخبات يحسم اللقب في المستقبل.

وأتم : مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون على مستوى كبير، وأظن أن الفريقين لم يلعبا نهائي منذ فترة طويلة، وستكون مواجهة قوية.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة