اخبار الزمالك

محمد فضل ينفجر على الهواء ويوجه رسالة عنيفة لـ هؤلاء: “إيه الانحطاط ده.. استقيموا!!” فيديو

وجه محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، رسالة عنيفة للنقاد الرياضيين ومقدمي البرامج والجماهير، بسبب ما تشهده الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة من سلوكات غير منضبطة.

وقال محمد فضل في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “شيكابالا في المقابلة التلفزيونية من حقه يقول ما يريده ويتحدث من قلبه ويدافع عن ناديه كما يريد، كهربا نفس الكلام وإمام عاشور يقول لـ كهربا تصريحات ينقلها الأخير، هو حر”.

وتابع: “ليه بنتخانق، ليه التريند أهم حاجة؟! لو احنا كجماهير أو نقاد سندافع عن هذه الأمور بالانتماءات سيدخل هذا الأمر بيتك، ستجد سلوكًا من أبنائك بهذا الشكل وسيردود عليك بشكل غير محترم، السلوك الكروي ينتقل إلى البيوت”.

وأضاف: “احنا وصلنا لوضع صعب، وبعض مقدمي البرامج ينتقدون اللاعبين بطريقة مهينة جدًا، اللاعب عنده عائلته وأبنائه، إيه قلة القيمة دي؟ يا جماعة استقيموا كلنا نستقيم، لا أريد أن أذكر أسامي، الزمالك والأهلي حصلوا على بطولتين، وكلنا سعداء، وإن شاء الله منتخب مصر يفوز ويتأهل لكأس العالم بنسبة 70%”.

وواصل: “سنبدأ الطريق الصحيح والمفروض ننطلق ونبني على ذلك، لماذا ندخل في التريند، وللأسف الرعاة يأخذون التريند ويعملوا عليه إفيه في إعلان، إيه الانحطاط ده، يا جماعة دي أخلاق مجتمع”.

واختتم: “لا أحد يريد أن تنتقل هذه السلوكيات للبيت، عندما تجد هذه الأمور ستدخل لبيتك وتؤثر على ابنائك، المفروض الرياضة للتسلية وللمتعة، بصراحة الموضوع بقى بايخ جدًا والكل بيجري ورا التريند، لو إنت فرحان باللي بيحصل فده هيتنقل لولادك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة