اخبار الاهلي

محمد يوسف: رفضت العمل مع حسام حسن وجوزيه رشحني لخلافته.. ولاعب الأهلي يحتاج لتطوير عقليته!

كشف محمد يوسف، المشرف العام على المنتخبات الوطنية، عن أسباب عدم انضمامه للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، مؤكداً أنّه فضّل منح الحرية للمدير الفني الجديد حسام حسن في اختيار جهازه المعاون.

وأوضح يوسف خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و 10” مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت، أنّه يشغل حالياً منصب نائب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ومشرف على المنتخبات الوطنية، ولديه صلاحيات فنية محددة.

وأشار يوسف إلى أنّ المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رشحه لخلافته في تدريب الفريق الأحمر عقب العمل معه لفترة طويلة وحسن العلاقة مع اللاعبين.

وعبّر يوسف عن أسفه لرحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ووصفه بأنه كان من أفضل المدربين فنياً خلال الفترة الماضية.

**ودعا يوسف إلى تشكيل لجنة في الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير المدربين المصريين، مُؤكّداً على ضرورة مواكبة التطورات الحديثة في مجال التدريب.

وقدم يوسف نصيحةً للنيادي الأهلي بخصوص حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث أكد على أنّ مصطفى شوبير هو الأنسب حالياً لحراسة مرمى الفريق الأحمر في ظل غياب محمد الشناوي لأكثر من 5 أشهر.

كما أشاد يوسف بمستوى محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، ووصفه بأنه لاعب جيد للغاية ولديه مهارة عالية، لكنّه يحتاج إلى تطوير في العقلية فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!