اخبار الزمالك

مدحت شلبي ينتقد جوميز رغم تتويج الزمالك بالكونفدرالية!!!

إنتقد الإعلامي مدحت شلبي، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، رغم التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية ببرنامح “يامساء الأنوار”، عبر قناة”mbc مصر”:” مبروك للزمالك ولمصر بطولة الكونفدرالية، في مباراة عصيبه، وما يهمني اللقب والـ2 مليون دولار، اي ما يقارب من 100 مليون جنيه مصري، ورقم آخر نظير المشاركه في السوبر الإفريقي”.

واضاف:” الاستاد كان متقفل، ايه الجماهير دي حاجه جميلة، وجمهور لم يتوقف عن التشجيع لو اللاعبين يعرفون مدي حبهم لهم هيستميتوا في ارض الملعب، ولم يتوقف طوال الـ90 دقيقه زئير الجماهير عن التشجيع وجعل اللعيبه تستميت”.

وشدد شلبي: “لن اتكلم فني، المباراة كانت مباراة اعصاب بالدرجه الاولى، وعصيبة جدا جدا، والحضور الكبير ربما كان ضاغط علي اللاعبين لان اللقاء كان معلق للحظات الاخيره لولا كرم ربنا”.

وأردف:” الزمالك اسعد الملايين، فقط لاغير نقطة نظام صغيره لا تتعلق بالمباراة او نقطتين، الاولي خاصه بالتتويج نفسي نتعلم من الاجانب، التتويج كان سوق عكاز واختلط الحابل بالنابل، ولم يعط الفرصه للاعبين يظهروا امام الجمهور لدرجه ان هجوم المصورين والصحفيين على اللاعبين اخاف نجل شيكابالا وجعله يبكي”.

وتابع شلبي:” انت هتدخل في الزحمه هتصور ايه حتى مندوبه الاتحاد الافريقي وهي ماسكه الكاس اخدت كتف في السكه، لوكانت الصورة نقيه كنا سنري الفريق فقط مثل العالم كله، بدون مجلس ادارة وكل واحد عاوز يحط راسه ف الصورة”.

وأختتم: “نقطة اخرى مستر جوميز قام باجراء التغيبر الاخير قبل النهاية ب20 دقيقه وكان في وقت ضائع 10، يعني نصف ساعه، لو حصل اصابه مكنش في تغيير، ولو اصيب عواد كان لاعب سيشارك بدلا منه، لابد ان يكون هناك حنكه من المدير الفني، ولم يكن هناك وعي كامل من مستر جوميز باجراء التغيير الاخير وهناك وقت كبير متبقي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!