اخبار الزمالك

مدرب المنتخب السابق: متفائل بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية.. وحسام حسن يعيش ضغطًا

عبّر ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، عن تفاؤله بقدرة الزمالك على التتويج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المُقبل، على ملعب استاد القاهرة.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر قناة “etc”: “الزمالك عنده فرصة عظيمة من أجل التتويج بالكونفدرالية، ويجب أن يدرك اللاعبين ذلك، خصوصا بعدما حقق الفريق نتيجة جيدة إلى حد ما في لقاء الذهاب”.

وتابع: “اللاعبون عليهم العامل الأكبر مع ضرورة تسجيل أهداف في الشوط الأول، خصوصا مع الضغوط الجماهيرية، والدفاع القوي من جانب نهضة بركان”.

وأشار إلى أنه يشعر بقدرة الزمالك والأهلي في التتويج بالبطولتين القاريتين، وأن يقام السوبر الإفريقي على استاد مصر في العاصمة الإدارية.

وأكد أن حسام حسن مدرب منتخب مصر، يعيش في حالة ضغط، وأنه كان يتمنى أن يصنع حالة هدوء له، وأن يبتعد عن الأحاديث الكثيرة، مشيرا إلى أنه لم يكن في حاجة لصنع أزمات حاليا، وعليه الهدوء حاليًا والتفكير في المرحلة المقبلة.

وشدد على أن البرتغالي كارلوس كيروش كان حريص دائمًا على اكتشاف اللاعبين وساهم في ظهور عدة عناصر مميزة منهم محمد عبدالمنعم في فيوتشر قبل عودته للأهلي.

وأضاف: “متحفظ بكل تأكيد على تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، حتى لو كانت قناعاته الشخصية، وسبق وعملنا على الدوري المصري مع كيروش وقمنا باكتشاف اللاعبين، والدوري المصري هابط إداريًا وليس فنيًا، لكن الأزمة إدارية في المقام الأول”.

واختتم: “لابد أن يركز حسام حسن في المعسكر المقبل، وأن يفرض حالة من الهدوء حاليًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!