اخبار الاهلي

مذيعة الأهلي تفجر مفاجأة عن تمرد الشناوي على كولر .. تدخل عاجل من الإدارة وظهور اسم حارس الزمالك – فيديو

كشفت سهام صالح مذيعة قناة الأهلي السابقة كواليس أزمة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي اليوم السبت مواجهة قوية أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس.

وقالت ” سهام” :” محمد الشناوي جاهز ولا يعاني من الإصابة وطلب إنه يلعب مباراة بلدية المحلة في الدوري على اعتبار أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا”.

وأشارت :” لكن كولر واخد قرار إنه مصطفى شوبير هو اللى هيلعب المباراة دي وعلشان كده الشناوي رفض يقعد إحتياطي لـ شوبير في مباراة البلدية فقرر كولر استبعاده”.

وأضافت “سهام” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج ” الكلاسيكو” على قناة ” DMC” : “الشناوي متضايق جدًا وكان عايز يلعب مباراة الترجي، لكن عندك مدير فني عنيد ومصمم على موقفه وهو إنه مصطفى شوبير هيلعب النهائي”.

وأوضحت :” الشناوي مش عايز يسافر مع الفريق تونس غير لما يضمن إنه هو اللى هيلعب المباراة ، لكن إدارة الأهلي سوف تدخل من أجل اقناع الشناوي بالسفر”.

وأكملت :” الشناوي بيدور على عرض مناسب للرحيل والأهلي مش هيمانع أبدًا في رحيلة لأن الأهلي أطمن على المركز ده في وجود مصطفى شوبير، كمان فيه جس نبض من الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك اللى لسة مجددتش عقده مع الزمالك حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!