اخبار الاهلي

مذيعة الأهلي تكشف شروط الشيبي للتنازل عن قضية حسين الشحات.. “لو رفض هضربه وهاشتمه” – فيديو

كشفت سهام صالح، مذيعة قناة الأهلي السابقة، شروط المغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، للتنازل عن قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقالت سهام صالح في تصريحات نليفزيونية ببرنامج “الكلاسيكو”، عبر قناة dm”c “:” قصة الشيبي وحسين الشحات مطوله معنا شويه، الشيبي رافض التنازل ولجنة الانضباط حاولت تخليه يتنازل ورفض”.

وأضافت: “الاهلي بيضغط على اتحاد الكرة بكل قوة لايقاف الشيبي، الموقف الحالي اتحاد الكرة رمى الكرة عند لجنة الانضباط، و لايوجد اي حل بعد رفض الشيبي التنازل”.

وتابعت صالح:” الاهلي ليس لديه حل إلا اللجوء للفيفا، اتحاد الكرة ارسل للفيفا بيسألهم هل الشيبي من حقه يشتكي؟، مفيش حل والوضع يبقى على ما هو عليه”.

وأشارت: “الاهلي تواصل مع وزير الرياضة اشرف صبحي لحل القضيه، الشيبي رافض التنازل”.

وواصلت:” الشيبي قال في تحقيقات لجنة الانضباط انا مغلطتش لما قدمت الشكوى، حالة الضرب والسب كانت بعد الماتش والكاميرات سجلت الاهانه، هو رافض يتنازل من
وجهة نظره مأخدش حقه، ولجنة المسابقات لما وقعت عقوبه على الشحات كانت خفيفه من وجهة نظره الشيبي”

وزادت صالح: “الشيبي قال مباراتين ايه؟، كان اتوقف 8 مباريات مكنتش هشتكي، انا ماخدتش حقي اعتدى عليا في السوبر ورفڞت الشكوى لانها كانت في المباراة”.

وأشارت:” الشيبي قال لازم الشحات يعمل فيديو اعتذار لي ولاسرتي، لانه حتى لما نزل بيان مذكرش اسمي ولا اعتذر لي، ولومفيش فيديو هضربه قلمين وهشتمه الماتش الجاي ووقفوني مباراتين “.

وأستطردت :” الاهلي بيدور على حلول، وفي تواصل مع هاني ابوريده الذي تحدث مع فوزي لقجع لاقناع الشيبي للحل الودي “.

وأختتمت:” في تواصل من لقجع لاقناع الشيبي بالتنازل، واللاعب قاله عاوز حقي، على الاقل يكون في فيديو اعتذار من الشحات والاهلي، لان اسرتي زعلانه، القصه مطوله معنا لحد مانشوف حل يرضي جميع الاطراف”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة