اخبار الزمالك

مذيعة قناة الأهلي تدافع عن شيكابالا!!! – فيديو

دافعت سهام صالح، مذيعة قناة الأهلي السابقة، عن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهجوم عليه من بعض جماهير الفارس الأبيض.

وقالت سهام صالح في تصريحات تليفزيونية ببرنامج” الكلاسيكو”، عبر قناة” dmc”: “بدأ يتنشر موجه من التشاؤم والتفاؤل بين جماهير الزمالك وليس الأهلي بخصوص القائد الكبير للزمالك شيكابالا”.

وأضافت:” الجماهير التي كانت تشيد بشيكابالا وتقول لابد ان يشارك اساسيا، بدأت تتحدث عن ضرورة إعتزاله او يكون بالتاريخ الكبير الذي قدمه ضمن الجهاز الفني للزمالك”.

وتابعت صالح: ” والجماهير تقول ذلك هذا بسبب امرين من ناحيه سنه كبر و والأمر الآخر الزمالك بعد ميركاتو يناير اصبح عنده لعيبه كويسه، مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر واحمد حمدي وموتيابا ومحمد شحاته”.

وشددت:” بدأت ألاحظ ان في حملات ان دور شيكابالا ينتهي، ومع ملاحظة كومنتات ومنشورات على صفحات الزمالك لما التشكيل يكون فيه شيكابالا الجمهور بيضايق، ويفرح لعدم وجوده، وقالوا بنكسب في غيابه بالدوري الاهلي والبنك الأهلي، وتأهلنا لنهائي الكونفدرالية في غيابه “.

وأشارت صالح:” شيكابالا النهارده هيغيب لمدة6 اسابيع بسبب الاصابة، وجدنا ناس سعيدة وقالوا الزمالك هيتوج بالكونفدرالية لانه غائب”.

وواصلت: “انا بعيدا عن الهزار، بسأل هل وصلت العلاقة بين شيكابالا وجمهور الزمالك لحالة التفاؤل والتشاؤم، وتقول اننا بتكسب في غيابه فتكمل من غيره ويتقال له كفابه ياشيكا زي ماتقال لحازم امام كفايه”.

وزادت صالح:” شيكا بالا نجم كبير وشال الزمالك لوحده سنين، وياما كان لوحده شايل الفريق، مش معنى انك كسبت من غيره تكلم عليه مش كويس، وامر طبيعي انه بحكم السن مجهوده يقل، لكن له دور كبير مع الفريق ومننساش ان الخبرات الكبيرة اللي بينقلها للاعبين الصغار”.

وأختتمت: “ان شاء الله الزمالك يتوج بالكونفدرالية والاهلي بدوري الابطال ونشوف سوبر القرن”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة