اخبار الزمالك

مذيع قنوات “بي ان سبورتس” يتغنى بجوميز وإدارة الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

تغنى الإعلامي أحمد فؤاد، مذيع قنوات “بي ان سبورتس”، بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، ومجلس الإدارة، بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فؤاد في مداخلة هاتفية ببرنامج ” زملكاوي”، عبر قناة” الزمالك”: “مبروك للزمالك الكونفدرالية، الادارة سبب الفوز في البطولات ووجود هذا المجلس بداية عودة الفارس الأبيض”.

واضاف:” المواسم الاخيره الزمالك كان مستواه في افريقيا متراجع، ورغم وجود لاعبين جيدين لم يكن هناك استقرار نفسي لديهم وكان امر محزن”.

واردف فؤاد:” مجلس الادارة الحالي اصحاب الخلفيات الرياضية، هو سبب رئيسي في النجاح، كنا بنحزن ان الزمالك كان بعيد عن البطولات الافريقية بسبب عدم الاستقرار الاداري، الادارة هي الاهم”.

وشدد: “كان في حنكه بين الانتقال بين الجيل القديم والجديد، ومعتمد جمال قاد فترة انتقاليه رائعه، وبعدها جوميز الذي تشعر ان الزمالك معه يلعب بهيبته وشخصيته الكبيره”.

وتابع فؤاد:” الزمالك ادى بشكل رائع خلال بطولة الكونفدرالية، ولم يخسر في دور المجموعات، وكان افضل من نهضة بركان رغم ان القوام ليس كبير بافريقيا”.

وأختتم: “جوميز تعامل بمنتهى الذكاء ان يقود اللاعبين للفوز، وتحيه لمجلس الادارة الذي استعاد هيبة الزمالك باقل الامكانيات، الاسكواد لاعبين صغار ومغمورين وبلا خبرات افريقية، وان تحقق بطولة بهذا العدد القليل في ظروف اداريه صعبه وهذا يدرس في كيفية الادارة الهادئه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!