اخبار الاهلي

” مشهد عبثي نتيجة لوائح ظالمة”.. إبراهيم عبد الجواد يفتح النار على اتحاد الكرة بعد حكم حبس الشحات – فيديو

فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد النار على لوائج اتحاد الكرة بسبب أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مع حسين الشحات

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت أمس الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وقال “إبراهيم” : ” اللى حصل في قضية حسين الشحات والشيبي هو مشهد كاشف للحالة العبسية وعالم سمسم اللى احنا فيه، فيما يخص اللوائح وتطبيق العدالة في لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وتساءل :” هل يعقل يا مؤمن إن اللى يسب الدين ويضرب بالقلم على مرمى ومسمع من الجميع، ياخد عقوبة إيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنية، واللي يخالف اللوائح ياخد إيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه”.!!

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” العقوبات الأصل فيها التقويم لكن مش هينفع أي لاعب يغلط في محيط استاد كرة القدم نوديه النيابة والمحاكم لو كده مش هنخلص”.

وتابع :” الأهلي وقع غرامة على حسين الشحات بـ 500 ألف جنية يعنى اكتر من 20 ضعف من عقوبة الاتحاد، و ده يعنى لوائح اتحاد كرة مهترئة وفيها عدم عدالة وهى اللى عاملة الشكل اللى احنا فيه”.

وأكد “عبد الجواد” :” المشهد العبسي اللى احنا فيه ناتج عن عدم وجود لوائح حاسمة وعاجلة تطبق بشكل عادل بل يتم النظر فيها للألوان، ولم يتم تطبيق عقوبة حاسمة وحازمة على حسين الشحات بعد الخطأ الذي ارتكبه في حق محمد الشيبي لذلك شعر الشيبي أنه لم يحصل على حقة فبالتالي لجأ إلى المحاكم المدنية”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” احنا مش مع أن أي عقوبة تكون آلة الذبح أي إنسان لأن العقوبات غرضها التقويم وليس الذبح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!