اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة سارة لـ نجم الزمالك من مجلس الإدارة قبل نهائي الكونفدرالية – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن مجلس إدارة نادي الزمالك يقترب من تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وينتهى عقد محمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب حتى الآن، وسط حديث تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس” : هناك تغير في موقف محمد صبحي داخل الزمالك واتجاه لتجديد عقد اللاعب”.

وأوضح ” عبدالجواد” :” عقد محمد صبحي ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وكان هناك اتجاه بعدم تجديد التعاقد والخروج من الحسابات الفنية والإدارية لكن الأمر اختلف وأصبح اللاعب قريب من تجديد تعاقده خلال الفترة القادمة”.

وانتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

جاء ذلك عقب تماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة