اخبار الاهلي

مفاجأة.. شوبير يكشف كواليس جديدة بشأن انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة بشأن انضمام لاعبي الأهلي إلى معسكر منتخب مصر المُقبل استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “قصة الأهلي والمنتخب.. سأقول لكم معلومتين هامتين، كولر سيتوج بدوري الأبطال يوم 25، وطلب 5 أيام إجازة للاعبين والانضمام للمنتخب يوم 30، وحسام حسن يريد انضمامهم يوم 28”.

وتابع: “ممكن يتم تأجيل الأمر يوم أو يومين، بعضهم قد يذهب يوم 28 أو 29، لا يوجد في النادي الأهلي عناد بشأن التمسك بانضمام اللاعبين في فترة الأجندة الدولية”.

وأوضح: “يتم العودة الآن لمدرب الأحمال، لكي يقول رأيه في مدة الإجازة، في لاعبين ممكن تحصل على إجازة أطول من زملائها، مثل محمد عبد المنعم أو محمد هاني، لكن لا توجد مشكلة مع الأهلي في إرسال لاعبيه للمنتخب”.

وأشار: “على الجانب الآخر حسام حسن معه حق، لأن طبقا للأجندة سيتجمعون يوم 3 ويلعب مباراة يوم 6 ثم يسافر ويواجه غينيا بيساو، نحن لا بد أن نوفر له الأجواء لكي يفوز لأننا نُحاسب هنا حساب الملكين”.

وشدد: “اتحاد الكرة عرض على الأهلي تأجيل مباراته في الكأس مع الألمونيوم، وتأجيل مباراة الزمالك مع بروكسي، وبيراميدز مع النصر”.

واختتم: “أنا أرى أن الأهلي يلعب لأن عنده 3 فرق، لكن ما يهمني الآن المنتخب، ولا بد أن يتواصل المنتخب مع أندية اللاعبين المحترفين لكي ينضمون قبل الأجندة الدولية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!