اخبار الاهلي

مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع نجم الاتحاد السعودي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد حجازي قائد دفاع المنتخب المصري ونادي اتحاد جدة السعودي من أجل العودة لصفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي وأحمد حجازي لتدعيم دفاع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة موجود على رادار الأهلي في الموسم الجديد لكن في ترتيب متأخر جدًا، بسبب وجود ثلاث عقبات تعيق عودة أحمد حجازي للأهلي وهي”.

وتابع :” أولى هذه العقبات هي عامل السن حيث يبلغ أحمد حجازي من العمر 33 عام، والعقبة الثانية هي بسبب ارتفاع الراتب المادي الخاص باللاعب خاصة في ظل وجود عروض من أندية سعودية للتعاقد معه”.

وأوضح ” عبد الجواد” :” العقبة الثالثة في طريق عودة حجازي للأهلي هو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب ناحية الجبهة اليسرى بسبب احتمال رحيل محمد عبد المنعم المحتمل بجانب الاستعانة به في مركز الظهير الأيسر في حال رحيل علي معلول”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!