اخبار الزمالك

مفاجأة مُدوية وأزمة مرتقبة.. طلب مُفاجئ من اتحاد العاصمة يُهدد إقامة نهائي الكونفدرالية!! صورة

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، قد تُهدد بعدم إقامته في الموعد المُحدد له.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قضى بخسارة اتحاد العاصمة 3-0 أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية (كأس الكاف)، وإحالة الملف للجنة الانضباط.

وجاء ذلك بعد أحداث مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، والتي ألغيت بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي التي تحمل خريطة صحراء المغرب، والتي تشهد نزاعًا سياسيًا.

وفي مباراة الإياب بالمغرب، حضر اتحاد العاصمة إلى الاستاد، ولكنه رفض النزول لأرضية الملعب، وبالتالي ألغيت المباراة.

وأعلن “كاف” تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية بفوزه بعد انسحاب الفريق الجزائري من المباراتين.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية، وطلبوا استعجال إصدار القرار قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

وفقا لصحيفة la gazette du fennec، فإن نادي اتحاد العاصمة الجزائري تقدم بطلب عاجل من خلال محاميه “أرنو كونستانت” إلى الكاف لتأجيل المباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية حتى تتمكن محكمة التحكيم الرياضية من تقديم استنتاجاتها بشان أحداث مباراة مباراة الفريق الجزائري أمام نهضة بركان المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن الملف التي تقدم به اتحاد العاصمة الجزائري إلى محكمة التحكيم الرياضية ضم رسائل إلكترونية تم تبادلها بالتنسيق مع مدير المسابقات عماد شنودة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد وافق بالفعل على قميص نهضة بركان الذي قدمته الاتحاد الجزائري لكرة القدم لفريق نهضة بركان ولكن الفريق المغربي رفض هذا الأمر وأن القمصان كانت صحيحة وفقا لقواعد الكاف وليست مزيفه وان غير ذلك مجرد تكهنات وأكاذيب لمحاولة التلاعب بالرأي العام دون جدوى.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة