اخبار الاهلي

“موقف فيفا يضغط.. مفاوضات سرية ووساطات عليا” هل يشهد الأهلي وبيراميدز نهاية أزمة الشحات والشيبي قريبًا؟

شهدت الساعات الأخيرة تحركات مكثفة من جانب مسؤولي النادي الأهلي لإنهاء أزمة حسين الشحات لاعب الفريق مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بعد اشتعال الأزمة على مدار الأيام الماضية.

وكشف الإعلامي محمد الليثي في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين، أن محمود الخطيب، رئيس النادي، تحدث مع مسؤولين كبار في القلعة الحمراء أمس، وتعهّد بإنهاء هذا الملف قريباً.

وشدد رئيس الأهلي على أنه تلقى اتصالات لإنهاء هذا الملف الشائك والتوصّل إلى حل ودي يُنهي الأزمة نهائياً، خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم بأن هذه الأزمة شأن داخلي ولا يمكنه التدخل فيها.

وأوضح الليثي أن “فيفا” أكدت للنادي الأهلي أنّه لا يمكنها التدخل في هذه الأزمة، وأنّ حلها يقع على عاتق الاتحاد المصري لكرة القدم والجهة المُختصة في الناديين.

وأشار الليثي إلى أنّ هناك جهوداً مكثفة تبذل من قبل جهات عليا في الدولة لحل الأزمة ودياً، وذلك حرصاً على مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني.

يُذكر أنّ أزمة الشحات والشيبي قد اشتعلت بعد واقعة حدثت في مباراة الفريقين في الدوري المصري، حيث قام الشحات بالاعتداء على الشيبي، مما أدى إلى إيقاف الشحات وإحالته للتحقيق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!