اخبار الاهلي

نجم الترجي التونسي السابق يفحم مهيب عبدالهادي بسبب الخائن إمام عاشور!!

أكد وليد الهشري، نجم الترجي التونسي، أنه ليس هناك قلق في تونس من الخائن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غداً السبت الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ستاد رادس بتونس

وقال الهشري، في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”: “تنافست مع الأهلي في لاعبين من الطراز العالي، كان تنافس كبير، الترجي والاهلي اكثر فرق في افريقيا لديهم بطولات والتنافس بينهم مختلف عن الانديه الاخرى”.

وتابع:” لدي ذكريات كثيرة سعيده وخاصة مواجهة ابوتريكه، الاهلي فريق كبير ولديه لاعبين جيدين”.

وردا على سؤال هل هناك رعب في تونس من امام عاشور؟،اجاب الهشري: “لا الرعب في الافلام فقط، ميسي رونالدو الرعب، لكن امام هو لاعب لديه امكانيات طيبة منذ وجوده بالزمالك، والترجي لديه لاعبين جيدين في منتصف الملعب”.

وعاد مهيب عبد الهادي وسأله:” علي معلول عامل رعب في تونس”ليرد قائلا:” علي معلول في بيتها ونعرف امكانياته وهو نجم كبير، وبيلعب الكرة للكرة، وهو ابن الاهلي الان وبيدافع عن الفريق رغم انه تونسي “.

وأختتم:” اكثر لاعب اعمل له حساب، هو مجدي افشه من اكثر اللاعبين الخطيرين، ولديه تمريرات خطيره وبيلعب في المساحات ومهاري، وبيرسي تاو ايضا ورضا سليم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة