اخبار الزمالك

نجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك “ملغومة”.. ويوجه نصيحة هامه لفريقه!

تُحبس أنفاس عشاق كرة القدم في القارة السمراء، استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة العربية، نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويخوض الزمالك و نهضة بركان غمار مباراتين حاسمتين، تُقام الأولى في المغرب يوم الأحد المُقبل، بينما تُقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي في الأحد التالي.

وأجرى موقع القاهرة 24 حوارًا حصريًا مع عمر النمساوي، لاعب نهضة بركان السابق، والذي كان أحد أعضاء الفريق في نسخة 2019 التي توج بها الزمالك.

وأكد النمساوي على أهمية المباراة للفريقين، ووصفها بـ “مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين وشقيقين”، وتوقع أن تكون مباراة قوية وصعبة على الفريقين، خاصةً مع رغبة نهضة بركان في الثأر من خسارة 2019.

وشدد النمساوي على أهمية الروح الرياضية في هذه المواجهة العربية، متمنيًا أن تُقدم مباراة كبيرة يستمتع بها جمهور كرة القدم في الوطن العربي.

وأشار النمساوي إلى خبرة الفريقين في بطولة الكونفدرالية، واعتبر أن من سيتعامل تكتيكيًا وفنيًا وذهنيًا بشكل أفضل هو من سيحسم المباراة وخطف اللقب.

وتوقع النمساوي أن يقدم نهضة بركان مباراة كبيرة في المغرب، لكن الحسم سيكون في القاهرة، وأكد على أهمية التركيز والجاهزية للفريقين، حيث أن من سيعطى تركيزًا للمباراة بشكل أكبر هو من سيُتوج باللقب.

واعتبر النمساوي أن النهائي بمثابة مباراة مكونة من شوطين، الأول في المغرب والثاني في القاهرة، مُشددً على أهمية مباراة الذهاب بالنسبة لـ نهضة بركان، حيث أن تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره سيُريحه قبل مباراة الإياب.

طالب النمساوي نهضة بركان بـ خوض المباراة الأولى بعقلانية وعدم استقبال أي أهداف، مع محاولة تسجيل الأهداف للذهاب لإراحته قبل مواجهة الإياب في القاهرة.

وصف النمساوي النهائي بـ “مواجهة ملغومة”، حيث أن لقاء الذهاب سيحدد لنا الكثير من الأمور.

ويُنتظر بفارغ الصبر لقاء الإياب بين الزمالك و نهضة بركان، حيث سيشهد صراعًا قويًا بين الفريقين على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة