اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل سيتم طرح تذاكر جديدة لمواجهة الزمالك ونهضة بركان ؟.. أحمد سليمان يرد برسالة نارية للجماهير – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه من الصعب طرح تذاكر جديدة لمواجهة الفارس الأبيض أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية على استاد القاهرة.

وتترقب جماهير نادي الزمالك طرح تذاكر جديدة خاصة بمواجهة القلعة البيضاء أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وبسؤاله هل هيكون فيه طرح جديد للتذاكر؟، رد ” سليمان” :” صعب يكون فيه طرح جديد بسبب نفاذ التذاكر ، لكن أوعد الجماهير أن الاستاد يكون مليان سواء من خلال تذكرتي أو الأمن”.

وأشار :” أطمئن جماهير الزمالك ان الاستاد هيكون مليان ماعدى مدرجات الاولى يمين، لأنها خاصة بجماهير نهضة بركان حاولنا نغير مكانهم لكن الأمن رفض”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة “mbc” مصر :” أتمنى نقفل موضوع التذاكر ونبدأ نشحن اللاعبين ونشجعهم”.

وتابع :” الضغط اللي عليا انا مشوفتوش من يوم مباراة مصر والجزائر في 2010 .. مصر كلها عايزة تحضر نهائي الكونفدرالية”.

وأكد “سليمان” :” أنا بقول الملعب هيكون مفهوش مكان فاضي وانا بوعد جماهير الزمالك أن الملعب هيكون مليان على اخره وارجو ان الصفحة دي تغلق لتركيز على النهائي”.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة