اخبار الاهلي

هل يستطيع حسين الشحات المشاركة في المباريات بعد حكم حبسه ؟.. عبد الجواد يفجر مفاجأة !! – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد كواليس الحكم الصادم من المحكمة ضد حسين الشحات جناح النادي الأهلي في قضية المغربي حسين الشحات ظهير بيراميدز.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت اليوم حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الحكم حضوري كان بحضور حسين الشحات داخل المحكمة، واللاعب يستطيع المشاركة مع الأهلي أو المنتخب المصري خلال الفترة القادمة”.

وأشار :” حسين الشحات لديه طريقين بعد صدور الحكم الأول أن يقدم استئناف سواء عن طريق اللاعب أو النيابة والأفضل عن طريق النيابة خلال عشرة أيام من صدور الحكم”.

وأوضح ” عبد الجواد” :” حين يتم تقديم الاستئناف يتم إيقاف كل خطوات الحكم الصادر، وفي حال صدور حكم جديد سيكون الحكم مدرج في صحيفة الحالة الجنائية للاعب وخلال الـ3 سنوات الخاصة بإيقاف التنفي إذا ارتكب أي جنحة يتم تنفيذ الحكم “.

وأختتم “عبد الجواد” الإشارة إلى أنه إذا حصل حسين الشحات على البراءة يعفى من أي عقوبة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة