اخبار الاهلي

وجهة مجهولة.. نجم الأهلي يقرر الرحيل والإدارة وكولر يوافقان!!

كشف الإعلامي محمد الليثي موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

وقال الليثي خلال تقديمه برنامج “10 و 10” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” إنّ عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسؤولي النادي الأهلي بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وتابع الليثي: “عبد المنعم تحدث أيضًا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوروبا، ورغم أن المدرب السويسري يحتاج إلى جهود عبد المنعم في الفريق، إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه هي رغبته.”

وأكد الليثي أنّ عبد المنعم قال لمسؤولي الأهلي وكولر إنه يرغب في الاحتراف وهو في سن صغيرة (25 عامًا) وأنّ هناك أندية كثيرة في أوروبا ترغب في ضمه الموسم المقبل، وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب بشرط أن يكون العرض مناسبًا للنادي وللاعب.

وشدد الليثي على أنّ كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب طالما كانت هذه هي رغبته، مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

وأوضح الليثي أنّ عبد المنعم ينتظر عروضًا من أندية أوروبية، أبرزها من فرنسا وألمانيا وإسبانيا، ومن المقرر أن يحضر مندوب من شركة إنجليزية تتولى تسويق اللاعب لمشاهدة عبد المنعم في مباريات مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة