ميديا الزمالكاخبار الزمالك

ياسر عبدالرؤوف يكشف فضيحة لحكم مباراة الزمالك ونهضة بركان !!!!! – فيديو

كشف ياسر عبدالرؤوف الخبير التحكيمي ، عن فضيحة لحكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية ، مؤكدا أن لاعب نهضة بركان كان يستحق طرد مباشر بعد التعدي على محمد شحاتة بدون كرة.

وقال ياسر عبدالرؤوف في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : لم تكن هناك اعتراضات كبيرة على الحكم وهذا سهل مهمته.

وزاد : في الدقيقة الخامسة تم احتساب ركلة جزاء لنهضة بركان وكان قرار استمرار اللعب دون احتساب شئ وكان قراراً سليما.

وأشار : بعدها كان هناك عرقلة وركلة جزاء للفريق المغربي بعد تدخل حسام عبد المجيد وركلة الجزاء كانت صحيحة، ولكن في بداية تلك الهجمة كان هناك شك بتسلل لاعب نهضة بركان.

وأتم: لقطة ضرب لاعب الزمالك، الحكم لم ير ما حدث، وكان يجب على الفار أن يتدخل لأن الضرب بدون كرة يستحق الكارت الأحمر، وكان يجب استدعاء الحكم.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، للخسارة بهدفين مقابل هدف امام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل من أجل التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

وتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

وتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!