اخبار الكرة العالمية

سيف زاهر يوجه رسالة نارية لحسام حسن بعد تصريحاته عقب التعادل مع غينيا بيساو !! – فيديو

انتقد الإعلامي سيف زاهر ، حديث حسام حسن مدرب منتخب مصر عقب التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وقال سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : الإعلام مدعمك ياكابتن حسام ، ما احنا فرحانين يا كابتن انت اللى مش فرحان وبتقول قله قليله ، طب ما تبصش لهم يا كابتن.

وأشار : احنا بندعم ياكابتن ، ما تبص للي بيدعموا ، انتوا اللى بتدوا فرصة للناس تزود عليكم ، طالما انت بتطلع تتكلم بالشكل ده ، انت واخد دعم كبير.

وأتم : احنا بندعم حضراتكم احنا في ضهركم ، ولما حد يقلل اديله ضهري.

كان قد قال حسام حسن عقب المباراة : أي حد بيشكك ، خايفين المنتخب ينجح لكن الناس الطيبة أنا مبسوط علشانهم ، لكن ناس بتقعد تشكك وخلاص افرحوا ، الشعب عاوز يفرح ، ليه عاوزين نهبط الناس ؟

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله في لقاء المنتخبين الذي أقيم على استاد 24 سبتمبر في العاصمة بيساو، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2026.

وسجل غينيا بيساو الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 42 عبر مامي بالدي، بعد أن وصلت الكرة له بعد دربكة دفاعية وسجلها في المرمى مسجلاً التقدم.

وسجل منتخب مصر هدف التعادل في الدقيقة 70 عبر محمد صلاح، والذي اخترق من الجبهة اليسرى لغينيا بيساو، وصوب الكرة في المقص الأيمن ليسجل بها هدف التعادل.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!