اخبار الكرة العالمية

أبو الدهب يُثير الجدل بتصريحات غريبة: أنا وحسام حسن كنا نأكل كوارع وعكاوي فجرًا مع المنتخب!

في حوار مثير للجدل، سافر نجم الكرة المصرية السابق، أحمد أبو الدهب، بنا عبر الزمن ليُطلعنا على كواليس حياة لاعبي المنتخب في الماضي، مُقارنًا إياها بالوضع الحالي الذي يراه “مُدللاً” للاعبين.

وكشف أبو الدهب، خلال تصريحاته في برنامج “وان تو” على إذاعة “أون سبورت إف إم”، عن ذكرياته مع زميله الحالي، حسام حسن، مدرب المنتخب، عندما كانا يتشاركان نفس الغرفة خلال فترة لعبهما مع المنتخب، وكيف كانا يطلبان طعامًا شعبيًا من خارج الفندق في ساعات الفجر مثل الكوارع والعكاوي

وأشار أبو الدهب إلى أن “مفهوم الاستشفاء” لم يكن موجودًا في ذلك الوقت، حيث كان المُدلك هو الوسيلة الوحيدة لتدليك أجساد اللاعبين، بينما يرى أن اللاعبين في الوقت الحالي يُقدم لهم رعاية مُفرطة.

وأوضح أن طعامهم في ذلك الوقت كان بسيطًا ويتكون من أطباق مصرية تقليدية مثل المحشي والكوارع والكرشة والفشة، بينما يُقدم للاعبين الآن طعامًا خاصًا ودقيقًا.

وأكد أبو الدهب أن تجربته الاحترافية في أوروبا كشفت له عن نظام مختلف تمامًا، لكنه اعتبر أن جيلهم كان يتمتع بروح قتالية عالية، حيث كان اللاعبون المصابون يُخفون إصاباتهم عن المدير الفني خشية فقدان مكانهم في التشكيلة.

وقدم مثالًا على ذلك، زميله حسام حسن، الذي كان يتحمل آلام الإرهاق ليلعب المباريات كاملة حتى لا يُشارك لاعب آخر بدلًا منه.

واختتم أبو الدهب حواره بدعوة الجماهير للصبر مع حسام حسن، معربًا عن سعادته بوجود محمد صلاح في المنتخب، ونفي وجود أي أزمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!