اخبار الاهلي

“أحدهم وقع بالفعل”.. حتحوت يفجر مفاجأة عن عن صفقات الأهلي الجديدة – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت، آخر تطورات صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال ” حتحوت” :” السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، فاجأ الجميع وأبدى تحفظه على التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، قبل إعادة تقييمه بشكل أفضل”.

وأشار :” كولر طلب مهلة أسبوع قبل حسم الصفقة، بينما أبدى تحفظًا كبيرًا على بعض النقاط الفنية في مستوى اللاعب وأدائه وينوي الحسم خلال الأيام الجارية”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد :” محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، أبلغ مسؤولي الأهلي بأنه يملك عروضًا أوروبية إذ طلب دراستهم أولًا قبل التفكير في العودة لإفريقيا”.

وتابع:” اللاعب رد منذ ساعات قليلة على الصفقة بشكل نهائي عن طريق وكيله للتأكيد على وصول عرضين من ألمانيا وفرنسا بالدرجة الثانية يدرسهم قبل حسم مصيره”.

وأوضح ” حتحوت” :” زين الدين بالعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، وقع للأهلي بشكلٍ مبدئي لمدة 4 سنوات، بينما تفصل الأهلي 100 ألف دولار، عن الإعلان الرسمي للتعاقد مع اللاعب، إذ ينهي مسؤولو النادي خلال الـ72 ساعة المقبلة التفاوض معه في ظل إعجاب كولر بمستواه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة