اخبار الزمالك

أحمد دياب يوضح حقيقة إلغاء الدوري.. ويؤكد: الأندية تُطالبني بالترشح لرئاسة اتحاد الكرة!! فيديو

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على صعوبة تأجيل مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن “من يطلب التأجيل كان عليه أن يعرف أنه سيلعب كل 3 أيام مباراة بعد ذلك”.

وقال دياب، خلال تصريحاته في برنامج “الكلام المظبوط مع هاني حتحوت” على راديو “أون سبورت إف إم”: “الدوري سينتهي في نصف أغسطس، ولا مجال لتأجيل أي مباراة”.

وتطرق دياب إلى فكرة إلغاء الدوري هذا الموسم، مؤكدًا على أن “هذا الأمر لا يتم اللجوء له إلا لأسباب قهرية، لأن به أضرار كثيرة، منها ماديًا، حيث ستتعرض الأندية لخسائر كبيرة، ولن تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركات الراعية واللاعبين”.

وأوضح دياب أن “نظام الدوري الحالي تم اعتماده بسبب رفض إلغاء المسابقة خلال جائحة كورونا، عكس الدوريات الأخرى التي ألغت المسابقة وقتها، ونجحت في تنظيم مواسمها بشكل أفضل”.

ورفض دياب إلقاء اللون على من اتخذ اتخذ قرار استمرار الدوري خلال جائحة كورونا، مؤكدًا على أن “الأمر لم يكن سهلًا، لكننا تحملنا المسؤولية وكنا نعرف حجم المشاكل”.

وبخصوص رئاسة رابطة الأندية في الموسم المقبل، قال دياب: “الله أعلم، الأمر يتوقف على اختيار الأندية، وانتخابات اتحاد الكرة، مازال الوقت مُبكرًا للحديث عن هذا الأمر”.

وكشف دياب عن تواصل أندية الدوري الممتاز معه، وطلبهم منه الترشح لرئاسة اتحاد الكرة، مؤكدًا على أنه “في مرحلة دراسة وتفكير في الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!