اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يحسم موقف الزمالك من التعاقد مع أشرف بن شرقي – فيديو

حسم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقف القلعة البيضاء من المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي من أجل عودة الفريق من جديد، مشيرًا إلى أن كل ما يثار حول هذا الأمر ليس له علاقة بمجلس الإدارة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك والمغربي أشرف بن شرقي من أجل عودته مرة أخرى لصفوف نادي الزمالك.

وعن حقيقة المفاوضات مع ” بن شرقي” رد ” سليمان” :” بحكم الخبرة اللي شفناها المجلس استطاع التعاقد مع عدد من الصفقات الكبيرة بعد حل أزمة القيد مباشرة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، واستطعنا التعاقد مع 13 لاعبا في الانتقالات الشتوية”.

وأضاف ” سليمان” خلال تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 ” :” كل ما يثار في الوقت الحالي عن الصفقات ليس صحيح، ومجلس الإدارة ملوش علاقة بيه، واحنا مش مستعجلين على أي حاجة وعندنا الوقت الكافي للتفكير في مصلحة الفريق”.

وتابع :” مش عايزين نتكلم على لاعبين أو أسماء خارج قائمة الفريق عشان نحافظ على مجموعة اللاعبين الموجودة وعايز الناس تهدى شوية”.

وأوضح ” سليمان ” : “حتى الآن لم نجلس مع جوميز علشان نعرف طلباته الفنية ايه، آخر جلسة مع جوميز كانت ليلة مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية”.

وأختتم ” سليمان” :” بنسبة كبيرة جوميز مستمر معانا، وخلال الفترة القادمة سوف نجلس مع جوميز من أجل حسم الملفات المتعلقة بالموسم الجديد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة