اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يرد على غضب جماهير الزمالك بعد قرار استكمال مباريات الدوري – فيديو

رد الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة على غضب جماهير القلعة البيضاء من مجلس الإدارة بسبب قرار استكمال مباريات الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري تواجد عدد قليل من جماهير الزمالك في استاد القاهرة، وذلك اعتراضا على قرار مجلس الإدارة بالتراجع عن موقفه بشأن استكمال بطولة الدوري.

وقال ” سليمان” :” مباراة سيراميكا كانت مقلقة بالنسبة لنا بسبب الأحداث التي كانت قبل المباراة، والحمد لله اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية”.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” كان ممكن النتيجة تكون اكبر من كده لاعبو الزمالك كانوا على قدر المسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النادي”.

وعن غضب جماهير الزمالك وعدم الحضور في المباراة رد ” سليمان” : ” الجمهور من حقه الزعل ومتفهم جدًا جدًا زعل الجماهير لكن اكيد هيعرفوا اننا نقصد مصلحة النادي، وحقهم علينا انهم زعلانين ومقدرين ده جدًا”.

وواصل ” سليمان :” ساعات بيكون فيه سياسات غير متوافقة مع اتجاهات الجماهير، وأتمنى من جماهير الزمالك يرجعوا للمباريات بعد المستوى الفني اللى شافوه النهاردة”.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري ، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة