اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يكذب أحد الإعلاميين بشأن أخبار رحيل نجوم الزمالك – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك حملات على الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن أحد الإعلاميين أدعى ترويج أخبار تخص رحيل عدد كبير من صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي لحل أزمة القيد المفروضة على القلعة البيضاء من أجل عقد بعض الصفقات الخاصة بالموسم الجديد.

وقال “سليمان “:” نبارك لجماهير مصر عمومًا لأننا كنا بنمثل مصر في البطولة، ومبروك لجماهير الزمالك، كمان نبارك للنادي الأهلي والكرة المصرية على هرم الكرة الإفريقية”.

وأشار :” المشاكل والأحداث نستنا إننا خدنا البطولة بعض المظليين و المغرضون دخولنا في دوامة مشاكل تاني يوم بعد الفوز بالبطولة”.

وأضاف ” سليمان” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة “mbc” مصر :” ناس طلعت اتكلمت عن بعض اللاعبين وبعض الصفقات وناس قالت فيه لاعيبه لازم تبطل ولاعيبه جاية ولاعيبه ماشية”.

وتابع :” عندنا إجازة وسمحنا للاعبين إنها تظهر في الإعلام، وشوف أخلاقيات لاعبى الزمالك الجديدة زي محمد شحاته، وأحمد حمدي وشوف اللاعيبة تتكلم عن شيكابالا إزاي”.

وأختتم ” سليمان” :” فيه إعلامي بيطلع الصبح في الراديو قال إنه تم الاستغناء عن نص الفريق واحنا عندنا أزمة القيد، طب لو متحلش أزمة القيد هنعمل ايه .. وفيه حملات علينا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة