اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد فتوح يوضح كواليس تتويج الزمالك بالكونفدرالية .. وسبب الخسارة في المغرب – فيديو

تحدث أحمد فتوح نجم نادي الزمالك عن تتويج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن كواليس تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال “فتوح” :” كنت متأكد إننا سنحصل على الكونفدرالية، كنا نغلق على أنفسنا كلاعبين ومتأكيد من التتويج بها”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” معتمد جمال تدربت معه في المنتخب، وهو مدرب كبير، لكنه عندما تولى تدريب الزمالك لم أكن موجود بسبب مشاكل التجديد، ولم ألعب معه أي مباراة”.

وبسؤاله لماذا خسر الزمالك في الذهاب؟، رد ” فتوح” :” أول ربع ساعة لم نكن موفقين كلنا، دخل مرمانا هدفين، وبعد ذلك تحدثنا مع بعض على ضرورة تسجيل هدف، ونفوز في مصر بسهولة أمام جماهيرنا”.

وتابع :” نهضة بركان لم يكن فريق في المتناول، لكن هناك على ملعبهم في ملعب صغير والإضاءة ليست جيدة ونرى خيالنا في الملعب، وهذا كان يزعج اللاعبين”.

وعن مباراة العودة، أكد ” فتوح” :” أنا واللاعبين تحدثنا مع بعض، ورأينا إننا لو ضغطنا أول ربع ساعة وسجلنا سنستطيع أن نفوز بأكثر من هدف، وإذا أحرزنا هدف ولم نحرز الثاني سنحافظ عليه ونفوز باللقب”

وشدد ” فتوح” :” جمهور الزمالك عظيم وفوق رأس اللاعبين كلهم، أوفياء أحزناهم كثيرًا لكنهم يشجعون الكيان، هذه البطولة كانت أقل شيء نهديها لهم وإن شاء الله في بطولات كثيرة سنسعدهم بها الدوري والسوبر الإفريقي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة