اخبار الزمالك

“أخذ الحق صنعة وأنتم وقعتم في الفخ”.. شوبير يوجه رسالة خبيثة لإدارة الزمالك! فيديو

وجه الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، رسالة لمجلس إدارة الزمالك، على خلفية الأحداث الجارية الآن والأزمة مع رابطة الأندية المحترفة، بشأن مسابقة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “مجلس الإدارة سيتخذ قرارًا خلال ساعات بشأن المباراة القادمة، وجوزيه جوميز مدرب الفريق لا يفهم أي شيء عن الأوضاع”.

وتابع: “أنا عجبني كلام وليد صلاح الدين عندما قال ما حدث فخ والزمالك وقع فيه، وأقول إن أخذ الحق صنعة، تضمع الموقف أمامك وتعرف ماذا تقول وماذا تفعل وفي النهاية تأخذ قرارك، وإياك أن يكون قراراك إلا من ذهنك”.

وأضاف: “القرارات الصعبة تحتاج إلى قوة وطول بال، وأن تكون صلد، موضوع السوشيال ليس هم أصحاب القرار، لأنك لن تستطيع أن ترضيهم دائمًا، وفي الآخر أنت الذي ستدفع الثمن، كان عندك فرصة إنك تعطل المنافس التقليدي في المباراة التي لم تلعبها، خليك ذكي وإلعب بذكاء وأدر الأمور بعقلانية”.

واختتم: “في شيء اسمه فارق الخبرة، الزمالك خارج المنافسة على الدوري، وقبل أن تضع قدمك عليك أن تحسب حسبتك، لأن الأهلي فاز على كل المستويات 3 نقاط بدون مجهود وحصل على راحة، في عيال ناصحة عرفت تلعبها صح على السوشيال ميديا، لعبوا لمصلحة ناديهم وفي الآخر أخذوا الثلاثة نقاط لفريقهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!