اخبار الكرة العالمية

أشرف صبحي يستقبل بعثة منتخب مصر في استاد القاهرة – صور

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين منتخبي مصر وغينيا بيساو، مساء أمس، لقاء الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، صدارة المجموعة الأولى.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب المصري، فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث حرص على التواجد لاستقبالهم فور عودتهم من غينيا بيساو.

واعتبر صبحي التعادل مع غينيا بيساو “بطوليًا” في ظل صعوبة المباراة، مؤكدًا دعمه الكامل للفريق لتحقيق أفضل النتائج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الرغم من التعادل، إلا أن المنتخب تمكن من الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى بـ 10 نقاط، بعد فوزهم في الجولة الثالثة على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

ويُعد هذا التعادل إنجازًا هامًا لمنتخب مصر في طريقه نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، حيث يعتلي صدارة المجموعة بعد مرور 4 جولات.

قدم “فرسان مصر” أداءً قويًا في المباراة، حيث سيطروا على مجريات اللعب في معظم فتراتها، لكنهم واجهوا صعوبة في اختراق دفاع غينيا بيساو المنظم.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بأداء المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، مؤكدًا دعمه الكامل للفريق لتحقيق أفضل النتائج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشاد صبحي بجهود الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، واللاعبين على التزامهم وبذلهم قصارى جهدهم في كل مباراة.

وتوجه صبحي بالشكر إلى جماهير الكرة المصرية على دعمها المتواصل للمنتخب، مؤكدًا أنهم شريك أساسي في تحقيق النجاح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة