اخبار الزمالك

أول تعليق من جوميز على ريمونتادا الزمالك أمام سيراميكا في الدوري

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني”.

وأضاف جوميز :” واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل”.

وعن أداء محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن رد ” جوميز” :” محمد شحاتة عمل مباراة كويسة جدًا وانا مبسوط منه على أدائه اليوم في المركز الجديد”.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 31، ويحتل المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 بالمركز التاسع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة