اخبار الزمالك

أول تعليق من خالد الغندور على إعتذار سيد عبد الحفيظ له !! – فيديو

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق، على إعتذار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، عن تصريحاته المسيئه له.

وكان سيد عبدالحفيظ قد قال في تصريحات تليفزيونية عبر قناةmbc مصر2 أمس الإثنين: “بعتذر للكابتن خالد الغندور على تصريح معين قلته قبل كده، واتريقت عليه فيما يتعلق بفكرة الشكل، اتضايقت من نفسي من التصريح ده جدا”.

وقال الغندور في فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”: “في ناس بعتتلي فيديو لكابتن سيد عبدالحفيظ انه بيعتذر لي لانه كان تنمر على شكلي وطولي، وقال انه مختلف معايا في كل التصريحات الثانية”.

وتابع:” أنا بقول لكابتن سيد عبدالحفيظ اعتذارك مقبول، وأنت أخويا الصغير ومفيش أي مشكلة معاك خالص، بالرغم من اختلافي معاك في العديد من النقاط، ولكنك كنت مدير كرة ناجح وكنت حزين لرحيلك عن الأهلي”.

وشدد الغندور: “رحيلك كان غير مقنع لأي إنسان بسبب النجاح الذي قدمته مع الأهلي، وحصد العديد من البطولات، ولكن طبيعي إن يكون الأفكار والانتماءات مختلفة، وكل طرف يدافع عن الحق من وجهة نظره، ولكن ليس من الطبيعي الخروج عن هذا السياق”.

وأختتم:” اعرف جيدا مدى أخلاقك وتربيتك وأنت أيضا تعرفني، وبشكرك على اعتذارك، وأنا متقبل هذا وأتقدم أنا كمان باعتذار إليك عن أي شئ سيئ بدر مني في وقت في أي وقت من الأوقات”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة