اخبار الزمالك

إبراهيم نور الدين : الحكام مظلومين ولا يوجد أخطاء مؤثرة.. وسيد عبد الحفيظ يرد: “لا سيبلي أنا الطلعة دي” – فيديو

اكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أن الحكام مظلومين، ولايوجد اخطاء سوى في مباراة أو اثنين، ليرد عليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالاهلي: “لا سيبلي أنا الطلعة دي”

وقال نور الدين في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” احنا بنوحه الراي العام ناحية للتحكيم، التحكيم شماعه في اوقات كثير جدا وبنسبة95٪ ”

وتابع:”في كام ماتش بالدوري؟، 34، في كام مباراة بيحصل فيها اخطاء؟، مباراة او اثنين، وفي خطا احتمال بنسبه كبيره وفقا للقانون بيكون صح”.

واضاف: “ممكن انت متابع جيد ولكن غير ملم بالقانون، لا احتهاد بوجود نص، القانون ليس له رأي، طالما في قانون تحاسبني على تطبيقه”.

ليرد عليه سيد عبد الحفيظ قائلًا:” سيبلي الطلعه دي، احنا جايين نقول بندعم الحكام، لكن نطلع نقول ان الحكام لذاذ وجمال يبقي بنضحك على نفسنا، في اخطاء كارثية من الحكام بنسبة من 15لـ20 ٪ هذا الموسم”.

ليجيب نور الدين: “السنه اللي فاتت كانت الاخطاء اقل يبقى في سبب؟ السبب ان في احلال وتجديد للحكام، والحكام الصغيرين معندهمش خبره”.

واردف:” الاهلي في فترة من الفترات ماخدش الدوري وكان في لاعبين سنهم كبير، وكان في احلال وتجديد استحاله بعد التجانس بين الاعبين وتحقيق بطولات لما تدخل عناصر جديده هتفوز بالالقاب”.

واشار نور الدين: “الحكم مثل اللاعب لما بتعمل احلال وتجديد بيكون في اخطاء، لما اللاعب بيخطئ المدرب بيعالج اخطائه مرة واثنين وثلاثة، انما الحكم بيخطئ مصر كلها بتهاجمه مع الوضع الاقتصادي شوف اللاعب بياخد كام ومش بنطالب بالمساواة الماديه مع اللاعب لكن ساوينا بالمدربين”.

واختتم:” الحكام بتعامل لاعبي الزمالك والاهلي مثل باقي الانديه، السوشيال ميديا واالاعلام منقسم زمالك واهلي ممكن بيحصل حاله وتشوفها ضدك لما تروح تجدها صح من الحكم”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!