اخبار الزمالكميديا الزمالك

“إحنا تحت خط الصفر”.. أحمد سليمان يصدم جماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن كل ما يثار عن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك غير صحيحة، مشيرًا إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق هو من سوف يحسم ملف الصفقات الجديد.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الموسم الجديد بالرغم من أزمة منع القيد على الفريق بسبب قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق.

وقال ” سليمان” :” كل ما يثار في عن صفقات الزمالك غير حقيقي والسر في وكلاء لاعبين يروجون لبعض اللاعبين من خلال ربط أسمائهم بنادي الزمالك

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة “mbc” lwv :” عندنا مجلس إدارة محترف عنده من الخبرة اللى يقدر يعرف امتى يختار اللاعبين الجدد”.

وأكد “سليمان” :” المدير الفني لم يبدى رغبته في رحيل أو صفقة عشان نحدد مين قاعد ومين ماشي، والأساس في الصفقات الجديدة هو جوميز هو من سوف يختار المراكز التي يحتاجها الفريق ونوعية اللاعبين”.

وأستطرد : “لازم أصارح الناس إحنا موصلناش للصفر إحنا تحت خط الصفر في الأزمات المالية، أنا عاوز أطلع للصفر عشان ابتدي اطلع 10% أو 20% للأسف احنا لم نصل للصفر بسبب السنين العجاف الماضية، المجلس الحالي بيسدد مديونيات من سنوات ماضية”

وأختتم ” سليمان” :”عاوزين نوصل للصفر عشان نشم نفسنا عندنا التزامات كتير في النادي ومشروع 6 اكتوبر والألعاب الجماعية محتاجة تطوير وهناك مستحقات للاعبي فريق كرة القدم وعندنا ديون كتيرة جدًا داخلية وخارجية عندنا مشوار صعب جدًا بنجتهد فيه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة