اخبار الزمالكميديا الزمالك

إسلام صادق يكشف رد فعل ناري لـ مجلس الزمالك بعد “مانشيت” مجلة الأهلي المسيء للأبيض – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق عن رد فعل مجلس إدارة نادي الزمالك بعد المانشيت الخاص بمجلة الأهلي الذي جاء بعنوان “الهروب الكبير” وذلك بعد إعتذار القلعة البيضاء عن خوض لقاء القمة أمام الأهلي.

ونشرت مجلة الأهلي في عددها الأخير، عنوان غير لائق تعليقًا على اعتذار الزمالك عن خوض لقاء القمة، واحتساب النتيجة لصالح الأحمر بهدفين دون رد، وفقًا لقرار رابطة الأندية، حيث كتبت مجلة الأهلي عنوانًا “الهرووووب الكبير.. رسميًا الأهلي يهزم الزمالك بهدفي الظروف القهرية”.

وقال “إسلام “:” ما زلنا في تغطية العبث والهيافة اللى بتعيشها الكرة المصرية وخلال الساعات الماضية الأمر لم يكتفي بما يحدث في المنظومة الكروية بل امتدت إلى الصحافة الفئوية”.

وأشار : “الحديث هنا عن اتهام النادي الأهلي لنادي الزمالك بالهروب من مباراة القمة وذلك عبر مجلة النادي الأهلي من خلال مانشيت “الهروب الكبير” في الوقت الذي كان يتحدث فيه الجميع أن الأهلي ليس طرف في الأزمة”.

وأضاف ” صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” مجلس النادي الأهلي اقحمت مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الأزمة بعد مانشيت اتهام نادي الزمالك بالهروب”.

وأوضح ” صادق” :” وفقا لمعلومات هناك غليان داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد هذا المانشيت وذلك بعد رفض نادي الزمالك خوض مباراة القمة واتهام الزمالك بالهروب”.

واعتذر نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128، بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري ، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة