اخبار الزمالك

إعلامي يُفجر مُفاجأة كبرى بشأن صفقات الزمالك الجديدة والمعارين والعائدين

أكد الإعلامي محمد فاروق في برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن نادي الزمالك يضع مهاجمين مميزين على راداره لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في حال رفع إيقاف القيد المفروض على النادي.

وتابع فاروق أن الثنائي أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي قد دخلا دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، أن أحدهما سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

وأوضح فاروق أن الأولوية لدى الإدارة والجهاز الفني للزمالك هي التعاقد مع أحمد ياسر ريان، وذلك نظراً للمستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم الماضي مع سيراميكا كليوباترا، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وأضاف فاروق أن مجلس إدارة الزمالك قد استقر على استمرار التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الموسم المقبل، مع فتح الباب أمام رحيل ناصر منسي وسامسون إكينيولا في حال تلقي عروض مناسبة.

كما أكد فاروق أن الزمالك يستعد لاستعادة 3 لاعبين معارين، وهم حسام أشرف هداف الدوري المصري مع بلدية المحلة، وأحمد محمود ظهير أيمن الجونة، وحمدي علاء لاعب وسط سموحة.

وأشار فاروق إلى أن هناك اتجاهًا داخل الزمالك لتجديد إعارة ماجد هاني لاعب وسط الملعب إلى بلدية المحلة خلال الموسم المقبل، وذلك نظراً لتواجد أكثر من لاعب في مركزه.

وكشف فاروق أن ماجد هاني قد تلقى عروضًا من أندية أخرى خلال الأيام الماضية، إلا أن الزمالك يملك رفضة الأولوية في التعاقد معه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة