اخبار الزمالك

إنبي يوضح موقفه من بيع نجم الفريق لـ الزمالك أو الأهلي.. ويُصرح: تعاملنا بـ شطارة مع الأبيض!!

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في إنبي أن ناديه سيوافق على انتقال محمد حمدي، لاعب الفريق إلى الزمالك أو الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حالة عدم وصول عروض احترافية خارجية له.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “إذا كان هناك عرض خارجي وعرض من النادي الأهلي لمحمد حمدي، سنفضل العرض الخارجي بالتأكيد”.

وأضاف: “لكن إن لم يكن سوى عرض من النادي الزمالك أو الأهلي، سنفكر حينها في هذه العروض، ومن الممكن أن نوافق على إحداها”.

وتابع: “أصبحنا معروفين على صعيد المواهب الصغيرة بين الأندية المصرية منذ فترة كبيرة، لكننا نريد الآن أن نكون معروفين على الصعيد الأوروبي”.

وأردف: “هناك وكلاء يتحدثون عن أحمد أمين أوفا، ولكن لا توجد عروض رسمية لنا، إلا أن الأمور تسير بشكل هذا الشكل في مصر، فدائمًا الصفقات تبدأ بحديث مع الوكلاء”.

وأكد محمد إسماعيل، أن زياد كمال، لاعب الفريق المُعار للزمالك هو واحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، مُشددًا: “سنحصل على 100 ألف دولار من نادي الزمالك وفقًا لبند إعارة زياد كمال، وهذه شطارة من أيمن الشريعي، رئيس النادي”.

واستكمل: “إذا قلت لجماهير الزمالك قبل التتويج بكأس الكونفدرالية إنهم سيدفعون مليون دولار مقابل التتويج بهذه البطولة لكانوا سيوافقون، زياد لم يحصل على فرصته الكاملة في الزمالك حتى الآن، وأؤكد أنه من أفضل لاعبي خط وسط في مصر”.

وأكمل: “لا أتوقع انضمام زياد كمال لقائمة منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي، المدير الفني يعتمد على عدد معين من اللاعبين، كما أنه مقيد بعدد 15 لاعبًا تحت السن في الأولمبياد”.

وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: “قمنا بإعارة زياد كمال للزمالك مقابل 30 مليون جنيه، وبالتقسيط وليس بالكاش، وبعد فترة الإعارة سيكون لدينا أحقية البيع وفقًا للعرض والطلب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة