اخبار الزمالكميديا الزمالك

“إهدار مال عام”.. تعليق ناري من مجدي عبد الغني على فسحة طاقم حكام القمة بعد موقف الزمالك – فيديو

أوضح الإعلامي مجدي عبد الغني ، إنه تعجب من تواجد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع حكام مباراة القمة أثناء زيارتهم للأهرامات.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق الاتفاق مع طاقم حكام أسباني من أجل إدارة لقاء القمة قبل أن يتم إلغاؤها بسبب إصرار نادي الزمالك على موقفه من عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وأضاف عبد الغني خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب الشمس” على قناة “الشمس” : مفترض أن وليد العطار لديه العديد من الالتزامات في اتحاد الكرة، وكان لابد من عدم تواجده مع حكام مباراة. القمة، لأن دي حاجة ملهاش لازمة.

وتابع : طالما مباراة القمة كان عليها تكهنات من عدم إقامتها، فكان لابد من تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة لتوفير الدولارات التي ذهبت هدر
وأردف: جدول المؤجلات الذي تم إعلانه اليوم من الاسبوع السابع عشرة، لم أفهمه أطلاقا ، واتسائل اين كأس مصر وجدول مباريات كأس مصر، والأهلي سيلعب كل ثلاث أيام مباراة وهذا سيهلك لاعبي الأحمر.

وتساءل “مجدي” : “هل منطقي أن يلعب فريق كل ٣ ايام مباراة في هذا الارتفاع من درجات الحرارة ولماذا غير قادرين على اتخاذ قرار، أو وضع جدول مناسب للدوري”.

وأكمل:” فلوس حكام مباراة. القمة، هل هؤلاء الحكام يستحقون أخذ كل هذه الفلوس من اتحاد الكرة، وما حدث بشأن رواتب حكام القمة إهدار مال عام، انت جايب حكام تمنحهم دولارات على الفاضي”.

ويتكون طاقم الحكام الإسباني من حكم الساحة الدولي أليخاندرو مونييز رويز، ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه. ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

وأكد ” مجدي” : الأمور تتفاقم للأسوأ وليس هناك رؤية، ولا يوجد مسؤول يفكر في مصلحة البلد، وكل واحد ينظر إلى مصالحه الشخصية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!