اخبار الزمالكميديا الزمالك

اتحاد الكرة يوضح سبب إيقاف محمد الشيبي بعد صدور حكم حبس حسين الشحات – فيديو

أوضح المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة أن محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز أخطأ في اللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية حسين الشحات، مشيرًا إلي أنه كان هناك مساعي بين الشيبي والشحات خلال الفترة الماضية.

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف محمد الشيبي لمدة 6 مباريات وتوقيع غرامة 100 ألف جنية عليه بسبب اللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية حسين الشحات جناح النادي الأهلي.

وقال “الماشطة” :” من أول يوم في الواقعة دي الناس كلها شافت إنه حصل تصالح بين الشحات والشيبي في أرضية الملعب، وتم توقيع عقوبة على الشحات إيقاف مباراتين وتوقيع غرامة عليه 20 ألف جنيه من قبل لجنة المسابقات”.

وأشار :” من حق أي مواطن إنه يروح لأى جهة تجيب حقة، والجميع يعلم أنه كان يعلم أن هناك محاولات للصلح بين الشيبي وحسين الشحات، وهذا الموضوع لا علاقة له بالنادي الأهلي وبيراميدز وإنما الأمر متروك للاعبين فقط”.

وأضاف ” الماشطة” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” كان هناك مساعي للصلح بين الشحات والشيبي واللواء مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد تطوع لحل هذه الأزمة بشكل ودي، وكان من الوارد أن يقبل الشيبي بالصلح وبالتي كان ذلك سبب تأخير الحكم”.

وأوضح :” الاتحاد يرى أن الشيبي خالف اللوائح بعد اللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية الشحات”.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدر الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة