اخبار الزمالكميديا الزمالك

احمد دياب ردا على بيان الزمالك : طلب مرفوض لهذا السبب !!؟ – فيديو

أكد احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، انه من الصعب تنفيذ مطلب الزمالك بلعب مؤجلات الدور الأول قبل مباريات الدور الثاني ، مؤكدا ان هذا الطلب مرفوض لانه سيؤجل نهاية مسابقة الدوري لشهر ديسمبر.

وقال أحمد دياب في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم المذاع عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : بالسبة لمطلب الزمالك في البيان برفض اللعب حتى تنتهي مباريات الدور الأول.

وأشار : نادي الزمالك لعب 15 مباراة من الدور الأول، و5 مباريات من الدور الثاني، توقيت البيان ليس مناسب لأنه بالفعل لعب 5 مباريات من الدور الثاني، واستلم الجدول من شهر فبراير، ومنشور على الموقع الرسمي للرابطة.

وأكد : أكثر ناديين تم تأجيل مباريات لهما هما الزمالك والأهلي، بسبب المشاركات الإفريقية ومشاركة الأهلي في المونديال، والتأجيلات لصالح المنتخب الوطني، هذه المؤجلات ساهمت في فوز الناديين بالبطولتين الإفريقيتين، ولا توجد مباراة تم تأجيلها إلا بموجب اللائحة.

وأضاف : المؤجلات لعبت بترتيب القرعة التي أقيمت قبل بدء الدوري، ويلعب الزمالك والأهلي مؤجلاتهم في يوم واحد في ساعة واحدة، ويمكن الناس انتقدت هذا الأمر، ولكن هذا هو السبب، اللعب بالترتيب العادل للمباريات ليكون في عدل وتكافؤ فرص، المؤجلات الآن للزمالك مباراتين من الدور الأول، و3 مباريات للأهلي.

واستكمل : لكي ننهي الدور الأول أولًا كان لا بد أن تنتظر جميع الأندية حتى ينتهي الزمالك والأهلي من البطولات الإفريقية، نحن لسنا في خلاف، بل نشرح الموقف، كل الأندية تلعب الآن لأنها تعرف الوضع.

وأتم : هنا مبدأ تكافؤ الفرص موجود، يتم لعب المؤجلات وفقًا لترتيبها وتُلعب في مواعيد واحدة، فتوقيت بيان الزمالك غير مناسب، كان ممكن يصدره قبل أن يلعب 5 مباريات من الدور الثاني، لأن لكي أحقق مطلب الزمالك لا بد أن يظل 16 ناد في البيت أسبوعين، حتى تنتهي المؤجلات ثم يعودوا ويلعبون وننهي الدوري في ديسمبر.

ويرفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من لقاء الأهلي المقبل، إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

واجتمع مسؤولي الزمالك أمس السبت، مع رابطة الأندية لحل تلك الأزمة، ولكن لم يصلوا لاتفاق، ومازال مصير المباراة غير محسوم حتى الآن.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة